لدراسة اللغة فى الخارج إختر البرنامج المناسب:

دورات البالغين:


دورات البالغين


دورات البالغين هى دورات لللغة العامة للجميع من سن 18 فما فوق لفترات تتراوح من أسبوعين حتى السنة في كل المستويات اللغوية و تتوفر طوال العام بتكاليف منخفضة حيث يدرس الطالب مع طلاب من جميع أنحاء العالم.

عادة ما تتوفر دورات البالغين بشكل عام أو مكثف فالدورات العامة تقدم من 20 إلى 25 ساعة دراسية أسبوعيا بينما تقدم الدورات المكثفة 30 ساعة أسبوعيا أو أكثر. و يمكن للطالب بالإضافة إلى ذلك الإلتحاق بدورة مدرس لكل طالب حيث يتم تخصيص مدرس لتدريس الطالب منفرداً دروساً خاصة بعد ساعات الدورات الجماعية للتركيز على إحتياجات الطالب و تطوير لغته فى فترة أسرع. توفر دورات البالغين دروس لغوية لجميع المستويات من المستوى المبتدأ و حتى المتقدم لتعليم اللغة للإستخدام للأغراض العامة و الشخصية فقد يلتحق الطالب بهذه الدورات للإستمتاع أو لتطوير الذات أو لزيادة مهارات العمل.

دورات البالغين
يعتمد تدريس اللغة فى دورات البالغين على الإتصال بين المدرس و الطلاب و التعليم و التدريب بشكل جماعي و تستخدم في العادة تقنيات مختلفة لإيصال المعلومات للطالب كتقمص الشخصيات و تمثيل الأدوار و ألعاب قواعد اللغة و تسجيلات الفيديو و إستخدام مواد ووسائل و تجهيزات تعليمية ومناقشات إجتماعية و حضارية لمساندة المحتوى المنهجي.

تغطي دورات البالغين جميع المهارات اللغوية بدأً من الإستماع و القراءة و الكتابة و حتي تحدث اللغة بطلاقة. التدريس في جميع الدورات يكون لمجموعة من الطلاب تتراوح من 4 - 20 طالب ( متوسط عدد الطلاب في الصف 10 طلاب). جميع الطلاب يحصلون علي شهادات إتمام الدورة في نهايتها.

دورات البالغين
ينصح الطلاب الملتحقين بدورات البالغين بالسكن مع عائلات محلية منتقاه عند توفر هذا النوع من السكن حيث توفر العائلات المحليه لهم جميع أسباب الراحة و تساعدهم على تطوير مستواهم اللغوي بالتواصل و ممارسة اللغة خارج نطاق المدرسة.

توفر المعاهد للطلاب البالغين العديد من النشاطات اللامنهجية التي تتيح للطالب الإستمتاع مع زملاؤه الطلاب في جو آمن و تعليمي مع الفرصة لممارسة ما تتعلمه يوميا خارج الفصل الدراسي.

لإختيار البرنامج المناسب إبدأ بالبحث أعلاه.

عروض التوفير
الأخبار