لدراسة اللغة فى الخارج إختر البرنامج المناسب:

طبيعة دراسة اللغة:


طبيعة الدراسة


تختلف برامج اللغة المتاحة التي يقدمها مُسَجّل عن بعضها البعض حسب اللغة التى ستدرسها و موقع المدرسة التى إخترتها ولكن بشكل عام يمكنك توقع التالى عند إختيارك لدراسة اللغة من خلال مُسَجّل:

1. جميع الدورات تعقد في معاهد متخصصة و معترف بها و يقوم بتدريسها مدرسون متخصصون لديهم خبرة كافية في تدريس اللغة لغير الناطقين بها.

2. جميع الطلاب يحصلون علي شهادات إتمام الدورة في نهايتها.

3. ستقوم بالدراسة مع طلاب في نفس مستواك اللغوي من أنحاء متفرقة من العالم.

4. أغلب الدورات تبدأ في العادة يوم الإثنين من كل أسبوع للطلاب في جميع مستويات ما فوق المبتدأ إلا إذا ذكر غير ذلك. (أنظر تواريخ بدء الدورات لكل برنامج).

5. سيتم تقييم مستواك اللغوي عند وصولك للمدرسة لوضعك في المستوي المناسب حسب نتيجة التقييم إلا إذا كنت مبتدأ تماما.

6. الدراسة في أغلب البرامج تبدأ في الساعة التاسعة صباحا و هناك إستثناءات للدورات الخاصة.

7. التدريس في جميع الدورات يكون لمجموعة من الطلاب تتراوح من 4 - 20 طالب ( متوسط عدد الطلاب في الصف 10 طلاب) بإستثناء الدورات الفردية.

8. تختلف عدد الساعات الدراسية اليومية بإختلاف نوع الدورة و غالبا ما تكون بين 4 إلي 6 ساعات دراسية يوميا. الساعة الدراسية هي 50 دقيقة في الغالب وليست 60 دقيقة.

9. يعتمد تدريس اللغة على الإتصال بين المدرس و الطلاب و التعلم و التدريب بشكل جماعي و تستخدم في العادة تقنيات مختلفة لإيصال المعلومات للطالب كتقمص الشخصيات و تمثيل الأدوار و ألعاب قواعد اللغة و تسجيلات الفيديو و إستخدام مواد و وسائل و تجهيزات تعليمية ومناقشات إجتماعية و حضارية لمساندة المحتوى المنهجي.

عروض التوفير
الأخبار