لدراسة اللغة فى الخارج إختر البرنامج المناسب:

أسئلة شائعة:


أسئلة شائعة

بالتأكيد المعلومات المقدمة في هذا الموقع هو كل ما يحتاج الطالب لمعرفته لإختيار أفضل المعاهد و البرامج و معرفة أسعارها و مميزاتها و التسجيل فيها فى خطوات بسيطة.


ضمان أفضل سعر: يضمن مُسَجّل 100% بأن الطالب سيدفع أقل سعر متاح للدورة.


خدماتنا مجانية: جميع الخدمات التى يقدمها مُسَجّل للطلاب مجانية.


حجوزات مؤكدة:حجوزات مؤكدة: بعد تأكيد حجزك مع المعهد الذي إخترته نلتزم بتوفير مقعدك و الخدمات التي ستقدم لك.


الأمان و الثقة:الأمان و الثقة: نضمن أن التسجيل من خلال هذا الموقع آمن و موثوق و المعلومات محدثة بشكل دائم.


المساندة و الدعم: يمكنك الإتصال بمُسَجّل في أي وقت لتجد المساندة الكاملة من موظفينا حول العالم.


يقدم مُسَجّل الخدمات المجانية التالية للطلاب:


• حجز دورات اللغة فى أفضل المعاهد حول العالم بأقل الأسعار.


• ترتيب مختلف أنواع السكن للطلاب حسب إحتياجاتهم.


• ترتيب الإستقبال فى المطار و التوصيل لموقع السكن عند القدوم وكذلك عند المغادرة.


• تعريف الطلاب بالمعلومات الأساسية و الهامة التي ينبغي عليهم معرفتها قبل إختيار المعهد المناسب و قبل الوصول و أثناء الإقامة فى بلد الدراسة.


بالإضافة للخدمات الأساسية يقدم مُسَجّل خدمات مجانية إضافية للطلاب قد لا تقدمها مكاتب تسويق برامج اللغة المحليين و مكاتب السياحة:


• خدمات مساندة الطلاب قبل مغادرة بلادهم و حتى رجوعهم إليها.


• مستشاريين تعليميين يتحدثون لغة الطالب للمساعدة فى النواحي الأكاديمية و المعيشية.


• متابعة و مساندة الطلاب خلال فترة الدراسة لوجودنا في الدول التى سيدرسون فيها.


يتيح لك مُسَجّل من خلال هذا الموقع إختيار نوع المؤسسة التعليمية التى تفضل دراسة اللغة الأجنبية فيها كمعاهد اللغة الخاصة المعترف بها أو مراكز اللغة التابعة للجامعات و مؤسسات التعليم العالى و كذلك تحديد البرنامج و الموقع الجغرافى الذى يناسب إحتياجاتك و معرفة جميع التكاليف بدون مغادرة منزلك أو مكتبك و بدون التعرض لضغوط ممن يسوقون لبرامج تعلم اللغة في الخارج حيث ستقوم من خلالنا بالتعامل مع المدارس مباشرة و الحصول علي معلومات فورية كاملة عنها بإستخدام اللغة التي تتحدثها و بدون الحاجة لوسيط أو لدفع مبالغ إضافية لمسوقي الخدمات التعليمية. كذلك فإن مكاتب السياحة و مكاتب التسويق المحلية تقدم إختيارات محدودة لعدد قليل من المدارس التي يمثلونها مما يؤدي إلي تكدس الطلاب من دول معينه فى تلك المدارس، كما تحاول تلك المكاتب تقديم أقل الأسعار لإجتذاب الطلاب مما يؤدى إلى التضحية بالجودة و نوعية الخدمات المقدمة و يؤثر سلبيا على إستفادة الطالب و على الخدمات التى سيحصل عليها. يخطئ الكثير من الطلاب عند مقارنة الأسعار فقط فهناك أكثر من خمسين خدمة يمكن للمدراس التضحية بجودتها لتقليل السعر كتوظيف مدرسين غير مؤهلين أو توفير سكن فى مناطق غير مناسبة و غير مجهزة أو تدريس عدد ساعات أقل فى الأسبوع، أو تكديس الطلاب من مستويات مختلفة فى فصل واحد و القائمة لا تنتهى لذلك ننصح الطالب بالتأكد من جميع الخدمات المقدمة قبل مقارنة الأسعار.


فى مُسَجّل نسعى جاهدين لتوفير دورات دراسية ذات مستوي عالي بأفضل الأسعار لتكون فى متناول أكبر عدد من الطلاب الراغبين فى دراسة اللغة فى الخارج.


إن سياستنا للشفافية تقتضي بإطلاع الطالب على التكلفة الحقيقية التى يدفعها جميع الطلاب من مختلف أنحاء العالم للدراسة فى المعاهد التى نمثلها قبل تسجيله فى الدورة المطلوبة حيث نضمن بأن السعر التي سيدفعه الطالب لرسوم الدراسة في أي من المدارس التي نمثلها هو أقل سعر متوفر لتلك المدرسة لنفس البرنامج فى نفس الوقت و إلا سنقوم بإرجاع الفرق للطالب إذا ثبت عكس ذلك.


مُسَجّل لا يتقاضي أي رسوم عن الخدمات التي يقدمها للطلاب، في مُسَجّل نقوم بتحصيل رسوم بسيطة من المدارس يذهب جزء منها لتغطية تكاليف إدارة هذا الموقع و الخدمات المساندة و الباقي يتم دفعه كخصومات مسبقة للطلاب فى أسعار الدورات التي يسجلون بها.


الحجز مع مُسَجّل الكترونياً عن طريق هذا الموقع يوفر الرسوم الإدارية و الوقت و رسوم المطبوعات بالمقارنة مع التسجيل مع المدارس مباشرة أو من خلال الوكلاء المحليين و مكاتب السياحة و يضمن بأن المعلومات المتوفرة فى هذا الموقع محدثة و دقيقة و شاملة بالمقارنة مع المعلومات المطبوعة التى توفرها باقى الجهات بما فيها المدارس و هذا أيضا يوفر الكثير من التكاليف. ما يتم توفيره يتم تقديمة للطلاب عن طريق خصومات الأسعار لمساعدتهم فى الحصول على أقل الأسعار المتاحة.



لا مسجل ليس معهداً لتعليم اللغة و إنما هو منظمة تسعى لتعريف الطلاب بأفضل الفرص المتاحة لهم لتعلم اللغات فى مؤسسات تعليمية معترف بها حول العالم لتنمية الثقة و تشجيع التبادل الحضاري بين الشعوب.


فى مُسَجّل نتلقى إتصالات من أعداد هائلة من مدارس اللغة حول العالم للإنضمام إلى موقعنا و لدينا معايير صارمة لإختيار المدارس المناسبة. إذا تمكنك المدرسة من إجتياز المعايير التى نحددها نقوم بإضافتها إلى مجموعة المدارس التى نرشحها لطلابنا.


عادة لا يتم تعلم لغة جديدة للغة ذاتها أو للحصول على شهادة بذلك و إنما يتم تعلم اللغات الجديدة للتواصل ومعرفة المزيد عن هذا العالم. لهذا السبب فإن أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة هي العيش في مجتمع يتحدث هذه اللغة كلغة أساسية فتعلم اللغة فى الفصل الدراسي فقط بدون العيش و الإختلاط و التواصل مع المجتمع لا يحفز الطالب على التواصل بالشكل الكافي. و بشكل عام فإن المتعلم الناجح للغة يجب أن تتوفر لديه الخصائص التالية:


• يفكر دائما كيف يتعلم و يحاول إيجاد أفضل الطرق التي تناسبه للتعلم فمثلا عند عدم فهم تركيب جملة أو تمرين يقوم بسؤال المدرس.


• مستعد للتجربة و المغامرة فهو غير خائف من إرتكاب أغلاط فى الحديث لأنه يعلم بأن ذلك ا يساعده على التعلم.


• واقعي و يعلم أن تعلم لغة جديدة يستغرق وقت طويل و جهد متواصل حتي يصل لمرحلة إجادة اللغة و أنه قد تمر بعض الأوقات التي قد لا يشعر فيها بأن مستواه يتطور بالسرعة التي يرغبها.


• يعتمد على نفسه و لا يتوقع بأن إجادة اللغة يتم فقط بالحضور فى الفصل و لا يعتمد كليا على المدرس في توجيهه لما يجب أن يفعله للتعلم.


• مرتب و نشيط يستغل وقته فى التحدث والتواصل بإستخدام اللغة التي يرغب في تعلمها و يبحث دائما عن الفرص التي تمكنه من تطوير لغته داخل الفصل و خارجه.


• إهتماماته متوازنة بين التواصل و الدقة فبعض الطلاب ماهرون فى التحدث و إيصال آراؤهم للآخرين ولكن غير مهتمين كثيرا بتصحيح الأخطاء اللفظية المتكررة التي يقعون فيها.


يصلنا هذا التساؤل من العديد من الطلاب الراغبين فى دراسة اللغة فى الخارج و الجواب الصحيح هو أنه ليس هناك أفضل معهد أو برنامج و لكن قد يكون هناك العديد من البرامج متدنية المستوي التى تضيع وقت الطالب وماله. ولضمان عدم إختيار الطالب لمعهد أو برنامج سئ نقوم بوضع معايير دقيقة لإختيار المعاهد التي نمثلها تشمل إجراء إستفتائات دورية لسؤال طلابنا عن تجاربهم فى المعاهد و البرامج المختلفة التي يسجلون فيها و عن مدي تحقيقهم للأهداف الدراسية التى تم التخطيط للوصول إليها فى زمن قصير.


أن تسجيلك فى البرامج التي يقدمها مُسَجّل من خلال المعاهد التي يمثلها تضمن لك مستوي ممتاز لجميع الدورات المتوفرة مع تمتعك بحرية الإختيار الشخصي و أقل تكلفة ممكنة بالإضافة إلى جميع المعلومات و الخدمات الإضافية التى يقدمها لك موظفونا مجاناً بلغتك الأصلية و التى قد لا تتوفر حتى عند التسجيل مباشرة مع معاهد اللغة فنحن معك أينما كنت.


يضمن مُسَجّل بأن جميع المعاهد التى يمثلها ستقدم لك المواد الدراسية و الدعم الأكاديمى اللآزمين لإعطاؤك أكبر فرصة للتعلم و تحسين لغتك، عند إختيارك لبرنامج مكثف يقدم أكبر عدد من ساعات التدريس فى الأسبوع سيتحسن مستواك فى اللغة أسرع بكثير منه فى حالة إختيارك لبرنامج يقدم ساعات دراسية أقل. وعند إختيارك للسكن مع عائلة محلية ستتطور لغتك بشكل أسرع من إختيارك للسكن فى فندق. و بالتأكيد فإن سرعة إستفادتك تعتمد علي مدى حضورك فى الصف و إستيعابك و محاولتك التواصل مع الآخرين و رغبتك فى الإستفادة و الجهد الذى تبذلة خارج الصف للمراجعة و التدريب على اللغة.


لا يستطيع أحد أن يزعم بأنه يجيد التحدث بلغة أجنبية بدون معرفة كلمات كافية و معرفة قواعد اللغة الأساسية فكلاهما على نفس القدر من الأهمية و يجب أن يكون هناك توازن فى تعلمهما ليحصل الطالب على الإستفادة القصوى.


ليس صحيحا فالأبحاث العلمية تؤكد أن الدماغ البشري قادر على تعلم و تخزين لغتين فى نفس الوقت بدون الخلط بينهما.


بالتأكيد يمكنك التسجيل فى برامج تقبل المبتدئين تماما و بعد أسبوعين على الأغلب ستصل إلى مستوي يسمح لك بفهم معظم المواقف اليومية و البدأ فى التحدث.


يمكنك الإطلاع على رابط تحديد مستويات اللغة ولكن لا تقلق إذا لم تستطع تحديد مستواك الآن حيث

سيقوم المعهد عند و صولك بفحص مستواك ووضعك فى المستوى المناسب.


أغلب الدورات تبدأ في العادة يوم الإثنين من كل أسبوع للطلاب في المستويات فوق المبتدأ إلا إذا ذكر غير ذلك. (أنظر تواريخ بدء الدورات لكل برنامج).


بالتأكيد، يمكن للطالب الإختيار من بين أنواع السكن التي يوفرها المعهد و توضيح أي تفضيلات أو متطلبات خاصة يفضل الطالب و جودها فى السكن و سنحاول ما فى و سعنا لتحقيق ذلك. سيقوم مُسَجّل بإعلام الطالب عن عنوان السكن و جميع التفاصيل قبل مدة كافية من مغادرته لبلده. للمزيد من المعلومات يمكن الإطلاع على إختيارات السكن الموجودة فى معلومات الدراسة.


تتطلب المعاهد التي يختارها مُسَجّل عدم إشتراك طلاب من بلد واحد أو يتكلمون نفس اللغة فى السكن نفسه حيث نحاول فى مُسَجّل إعطاء الطلاب الفرصة للتحدث بإستخدام اللغة التى يدرسونها و مقابلة طلاب من مختلف أنحاء العالم مما يزيد من فرص إتقان اللغة فى وقت أقصر و يشجع الطلاب على التواصل باللغة التي يدرسونها.


زملاؤك فى الدراسة يأتون من جميع أنحاء العالم وجميع المعاهد التى نمثلها تتطلب عدم وجود تجمعات لطلاب من بلد واحد يتكلمون نفس اللغة فى نفس الفصل.


معظم المدارس التي نمثلها توفر خدمة الإستقبال فى المطار و التوصيل لمقر السكن ويمكنك إختيار هذه الخدمة عند التسجيل معنا.


معظم المدارس تتوقع وصول الطالب قبل يوم من بدأ الدورة. فعند بدأ الدورة يوم الإثنين يفضل وصول الطالب للسكن يوم الأحد، وفي حالة عدم إمكانية إيجاد حجز للسفر في ذلك اليوم يمكن الترتيب مسبقا مع المعهد لوصول الطالب قبل يوم الأحد مقابل رسوم إضافية تدفع للسكن عن الأيام الإضافية.


بعد تحديدك للمدرسة المناسبة و رغبتك بالتسجيل فيها ستقوم بدفع تأمين رسوم حجز المقعد و إصدار خطاب القبول و بعد إستلام خطاب القبول ينبغي تحويل المتبقى من الرسوم الدراسية للمدرسة و بحد أقصى قبل 14 يوماً من بدء الدراسة وسنقوم فى مُسَجّل بإعلامك بطريقة الدفع .


لدينا قسم متخصص بترتيب الدورات الخاصة للمجموعات و الشركات و الرحلات الخارجية للمدارس حيث نقوم بترتيب برامج متكاملة منذ الوصول و حتى المغادرة لتتناسب مع إحتياجات الشركات و المدارس الخاصة للمزيد من المعلومات يمكنكم الإتصال بقسم الدورات الخاصة: إتصل بنا


إذا لم تجد دورة مناسبة فى المدينة التى تفضلها يمكنك إعلامنا بذلك و سنسعى جاهدين لتوفير طلبك: إتصل بنا


سوف تقوم بالحجز و شراء تذكرة السفر بنفسك. يمكنك الإتصال بمكاتب الخطوط المختلفة للإستعلام عن الأسعار المتاحة. الرجاء عدم شراء تذكرة السفر حتي تحصل علي تأكيد من مُسَجّل بحجز مقعدك الدراسي و التاريخ المتوقع لوصولك.


ننصح جميع الطلاب بالحصول علي تأمين طبي قبل المغادرة يغطي الفترة من تاريخ مغادرة بلادهم إلي تاريخ الرجوع إليها. تكاليف العلاج في الدولة التي سيدرس فيها الطالب قد تكون باهضة جدا فزيارة للطبيب مع إجراء بعض التحاليل في الولايات المتحدة أو أوروبا قد تكلف من 500$ إلي 2000$ دولار أو أكثر. يوفر مُسَجّل تأمين طبي للطلاب حول العالم برسوم زهيدة للمزيد من المعلومات يمكنكم الإتصال بقسم التأمين الطبي: إتصل بنا.


مخيمات اللغة للأطفال مخصصة لصغار السن من عمر 10 إلى 17 سنه وعادة ماتتوفر المخيمات من عمر 10 إلى 11 و من عمر 12 إلى 15 ومن عمر 16 إلى 17 عاما.


يتم تدريب المشاركين على التغلب على الخجل و الرهبة من التحدث و التواصل بلغة أجنبية عن طريق تعلم اللغة و تركيب الجمل و القواعد و توسيع قاعدة المفردات في جو بعيد عن الفصول التقليدية للغة مع ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية و الرياضية و الإجتماعية التى تعد من قبل متخصصين فى التربية و التعليم لتناسب أعمار المشاركين فى المخيم. هذه المخيمات تشجع التواصل الحضاري بين المشاركين و تنمي الثقة بالنفس و تعزز المهارات اللآزمة لأجيال المستقبل وعادة ما يشمل السعر جميع الرسوم للنشاطات و التعليم و السكن و المعيشة إلا إذا ذكر غير ذلك.


تختلف الأعمار لكل مخيم عن الآخر و لكن بشكل عام توفر مُسَجّل مخيمات داخلية للأطفال إبتداء من سن 10 سنوات وحتى 17 سنه.


نعم، تقدم جميع المدارس التى نتعامل معها شهادات للطلاب عند إنتهاء الدراسة.


بالتأكيد يمكنك التواصل مع موظفي مُسَجّل الذين سيكونون سعيدين بخدمتك :


عن طريق الهاتف :

من الولايات المتحدة الأمريكية:
2289 833 336 1+

من كندا:
3599 777 226 1+

من باقى أنحاء العالم:
2289 833 336 1+

عن طريق البريد الإليكتروني:
أنقر هنا


التسجيل و تسديد قيمة التأمين عن طريق موقع مُسَجّل فى النت آمن 100% حيث أن معلومات الطالب الشخصية وكل المعلومات التى سيتم إدخالها ستكون مشفرة بطريقة معقدة و لا يمكن الإطلاع عليها إلا من قبل مُسَجّل أو المعهد الذى يرغب الطالب التسجيل فيه. هذا الموقع مشفر و آمن ومحمي حسب توجيهات و توصيات قوانين حماية المعلومات فى الولايات المتحدة الأمريكية و كندا.


فى حالة إستلامنا لحجزك قبل موعد قريب من بدء الدورة سنحاول قصارى جهدنا لتأكيد حجزك إن أمكن و لكننا ننصحك دائماَ ببدأ التسجيل قبل 3 أشهر على الأقل من بدأ الدراسة حتى يتوفر لديك الوقت الكافي للتسجيل و الحصول على التأشيرة (الفيزا) الدراسية و حجز تذاكر السفر و لتجنب التأخير، معظم المدارس و خطوط الطيران توفر أسعار مخفضة للحجز المبكر. عند رغبتك بالدراسة في دول لديها قائمة إنتظار طويلة للحصول على الفيزا الدراسية و خاصة خلال فترات الصيف ننصحك ببدأ إجراءات التسجيل قبل 4-5 أشهر من موعد سفرك.


عروض التوفير
الأخبار