لدراسة اللغة فى الخارج إختر البرنامج المناسب:

نصائح للتوفير:


نصائح للتوفير


جميع برامج اللغة التي نوفرها فى مُسَجّل توفر أسعار منافسة و إستفادة عالية كذلك فإن مُسَجّل توفر برامج دراسة لغة بأسعار مختلفة لتناسب ميزانيات جميع الطلاب.

يضمن مُسَجّل للطالب بأن سعر الدراسة المعلن لأي من المدارس التي نمثلها هو أقل سعر متوفر لتلك المدرسة لنفس البرنامج في نفس الفترة و إلا سنقوم بإرجاع الفرق للطالب إذا ثبت عكس ذلك.

كما يوفر مُسَجّل معلومات عن العروض الخاصة التي تقدمها المعاهد والتى يمكن الإطلاع عليها فى صفحة عروض الأسعار والتى ستمكنك من الحصول على أفضل العروض المتوفرة حاليا.

وللمزيد من التوفير ننصح طلابنا بالتالى:

1. أختر مدينة منخفضة التكاليف: من بين المئات من المواقع التى نوفرها تتميز بعض المدن و المناطق بإنخفاض تكلفة المعيشة فيها مقارنة مع بعض المدن الأخري فمثلا تكلفة المعيشة فى مدينة فورت لودرديل بولاية فلوريدا ستكون أقل من تكلفة المعيشة فى المدن الكبيرة كمدينة لوس أنجلوس بولاية كالفورنيا.

2. إختر نوع السكن الأقل فى التكلفة فمثلا السكن مع عائلة محلية قد يجنبك الكثير من المصاريف الإضافية التى قد تحتاجها لتحضير الوجبات عند السكن فى شقة، كذلك فإن الإشتراك فى غرفة مع طالب آخر يقلل من تكلفة السكن مقارنة مع السكن فى غرفة منفردة.

3. إٍطّلع على العروض التى قد تتوفر فى صفحة عروض الأسعار فى هذا الموقع و التى يتم تحديثها يوميا مما سيمكنك من الحصول على أفضل العروض المتوفرة حاليا.

4. أختر الدراسة فى أوقات غير موسمية حيث ترتفع رسوم الدراسة فى بعض المعاهد فى فترات الإجازات.

5. قم بالحجز فى المعهد مبكرا حيث ترتفع أسعار الدورات عادة مع بداية كل عام بمعدل 2 إلى 5% لتغطى التكاليف المتزايدة، فمثلا إذا رغبت فى بدء الدراسة في يناير فمن الأفضل حجز المقعد و دفع الرسوم 4 إلى 6 أشهر قبل بدء الدراسة لتفادي إرتفاع الرسوم الدراسية.

6. كلما زادت فترة الدراسة المحجوزة كلما قلت التكلفة الشهرية للدورة حيث تقدم المعاهد رسوم مخفضة للفترات الطويلة فمثلا:
• رسوم الدراسة الشهرية في برنامج لغة لمدة 3 أشهر فى تورنتوا تساوي $1,150
• رسوم الدراسة الشهرية في نفس البرنامج لمدة 9 أشهر فى تورنتوا تساوي $950
• أي أن الطالب سيتمكن من توفير $1,800 دولار إذا قام بالحجز لفترة 9 أشهر منذ البداية.
وللحصول على سعر التخفيض للفترات الطويلة يجب حجز كامل الفترة عند التسجيل حيث لايتم عادة منح سعر تخفيض الفترات الطويلة عند تمديد فترة الدراسة بعد الوصول للمعهد.

7. بعض المعاهد التى نمثلها و التى تقع فروعها في مدن مختلفة تمكن الطالب من تقسيم فترة الدراسة على مدينتين فمثلا يمكن للطالب التسجيل لستة أشهر للحصول على تخفيض الفترات الطويلة مع قضاء ثلاثة أشهر فى مدينة واشنطن و ثلاثة أشهر فى مدينة ميامي.

8. السفر مع أصدقاء آخرين أو فى مجموعات قد يمكنك من تقاسم بعض المصاريف كالمواصلات و الوجبات فى حالة الإشتراك فى سكن واحد.

9. للتوفير يمكنك إختيار الدراسة فى المدن التى تصل إليها الرحلات الدولية مما يجنبك دفع سعر إضافى لتذاكر الطيران للإنتقال إلى مدن صغيرة لا تصلها الرحلات الدولية.

أن تسجيلك فى البرامج التي يقدمها مُسَجّل من خلال المعاهد التي يمثلها تضمن لك مستوى ممتاز لجميع الدورات المتوفرة مع تمتعك بحرية الإختيار الشخصي و أقل تكلفة ممكنة بالإضافة إلى جميع المعلومات و الخدمات الإضافية التى ستحصل عليها مجاناً بلغتك الأصلية و التى قد لا تتوفر لك حتى عند التسجيل مباشرة مع معاهد اللغة أو المكاتب المحلية فى بلدك بالإضافة الى المتابعة الشاملة طوال فترة الدورة و مساندة الطالب خلال مدة دراسته لتواجد ممثلينا فى الدول التى نوفر فيها الدورات وهذه الخدمات لا تستطيع تقديمها مكاتب الخدمات التعليمية الأخري المحلية المتواجدة فى بلدك.

عروض التوفير
الأخبار