يمكنك هذا الموقع من إختيار معهد اللغة الذى يناسب إحتياجاتك من بين المئات من معاهد اللغة حول العالم كالمعاهد الخاصة المعترف بها أو مراكز اللغة التابعة للجامعات أو الكليات و كذلك إختيار البرنامج الدراسي و الموقع الجغرافى و السكن الذى تفضله و حساب تكاليف الدراسة و المعيشة بدون مغادرة منزلك أو مكتبك و بدون التعرض لضغوط من يسوقون لبرامج تعلم اللغة في الخارج حيث ستقوم من خلالنا بالتعامل مع المدارس مباشرة و الحصول علي معلومات فورية كاملة عنها بإستخدام اللغة التي تتحدثها و بدون الحاجة لوسيط أو لدفع مبالغ إضافية لمسوقي الخدمات التعليمية.

نضمن بأن الأسعار التي يدفعها الطالب للدراسة في أي من المدارس التي نمثلها هي أقل سعر متوفر لتلك المدرسة لنفس البرنامج و إلا سنقوم بإرجاع المبلغ للطالب إذا ثبت عكس ذلك.

بعد إختيار البرنامج المناسب وإنهاء إجراءات التسجيل سيصلك خطاب القبول خلال يومين أو ثلاثة و الذي سيمكنك من التقديم على الفيزا الدراسية من خلال سفارة البلد الذي تنوى الدراسة فيه.

خلال دراستك لللغة في الخارج تستطيع إحراز تقدم سريع و ملحوظ بينما تتمع بالعيش في تجربة لغوية و حضارية محفزة من خلال البرامج المختلفة التي نقدمها لك من خلال شركاؤنا من المعاهد و الكليات والجامعات حول العالم.

إن القدرة على التحدث بلغة إضافية تمنح الطالب مميزات خاصة في جميع جوانب الحياة الشخصية و العملية. ستتمكن من الدراسة والعيش في اللغة فى نفس الوقت و ذلك بالدراسة فى بلد تتحدث اللغة التى تود دراستها حيث ستكون قادراً على استخدام اللغة فى حياتك اليومية من خلال إستخدام جميع المهارات اللغوية كالإستماع و التحدث والقراءة والكتابة و التعرف على حضارات الناطقين بتلك اللغة.

نتعامل فقط مع مجموعات مختارة من معاهد اللغة المعترف بها بواسطة منظمات الإعتراف بمعاهد اللغة حول العالم و منها:


منظمات الإعتراف بمعاهد اللغة

نتركك للتخطيط لمستقبلك و الإستمتاع بهذا الموقع الذي تم تصميمه من أجلك. و تذكر أن بإمكانك الإتصال بنا في أي وقت تحتاج فيه للمساعدة.