لدراسة اللغة فى الخارج إختر البرنامج المناسب:

دورات صغار السن:


مخيمات الأطفال


دورات صغار السن هى مخيمات صيفية للأطفال و الناشئين من جميع أنحاء العالم من سن 10 إلى 17 عاماً تهدف لتوفير جو تعليمي آمن و ودود يشمل دراسة اللغة و الترفية و السفر بالإضافة إلى الأنشطة الإجتماعية و الرياضية اللآمنهجية. تتوفر مخيمات منفصلة بناءً على الفئات العمرية للأطفال بحيث يكون الطفل مع طلاب من جميع أنحاء العالم فى أعمار متقاربة.

عادة ما تكون مدة معظم المخيمات من 3 إلى 4 أسابيع و فى بعض الأحيان قد تتوفر مدد أطول.

مخيمات الأطفال
يتم التركيز على بناء شخصية الأطفال المشاركين من خلال تشجيعهم و زرع الثقة فى أنفسهم للتواصل مع الآخرين بإستخدام اللغة الأجنبية من خلال أنشطة جماعية داخل الصف الدراسى و خارجه.

برامج الأنشطة و الرحلات تصمم خصيصا لتطوير لغة الإتصال و التعرف على الحضارات الأخرى من خلال برامج زيارت و أنشطة إجتماعية و ترفيهية و رياضية و مسابقات يومية و كذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

العديد من مخيمات الأطفال و الناشئين تعقد فى حرم الجامعات خلال فترة إجازة طلاب الجامعة مما يساعد على إستخدام مرافق خدمات الجامعات كالملاعب الرياضية و السكن و المطاعم.

جميع المخيمات التى نوفرها توفر متابعة و إشراف كامل للأطفال 24 ساعة يومياً بواسطة مشرفين إجتماعيين و مدرسين مؤهليين و ذوى خبرة طويلة فى إقامة المخيمات الصيفية للأطفال.
مخيمات الأطفال نركز بشكل كامل و دقيق على سلامة الطفل و متابعته والإشراف عليه منذ لحظة وصوله إلى بلد المخيم و حتى لحظة مغادرته إلى بلده. و فى الواقع فإن دورنا يبدأ قبل ذلك بكثير، فمنذ لحظة حجز الطفل للمخيم نقوم بترتيب إجراءات وصوله لبلد الدراسة و تزويد الوالدين بجميع المعلومات اللآزمة عن المخيم و الخدمات المتوفرة و ما سيحتاجة و ما يمكن أن يتوقعه الطفل و الوالدين من خدمات و برامج أثناء تواجده فى المخيم و العديد من التفاصيل الدقيقة التى ستجعل إقامة الطفل ممتعة و مفيدة و آمنه.

مخيمات الأطفال
فى مُسَجّل قمنا بتصمم برامج متميزة للمخيمات الصيفية بالتعاون مع شركاؤنا من المنظمات التعليمية تتميز بنجاح و شعبية كبيرة بين الأطفال و الناشئين وتؤدى إلى نتائج سريعة فى تطوير اللغة للمشاركين فى المخيم. تعتمد برنامجنا على التعليم بالترفيه و التدريب و على التحدث عن مواقف و مواضيع من واقع الحياة. تمنح برامجنا الأطفال المشاركين الفرصة للتعامل مع أفراد منتقين من المجتمع وجها لوجه و التعرف على حضارتهم و ممارسة اللغة في مواطنها الأصلية فى ميادين الحياة اليومية الحقيقية و ليس فقط فى الفصول الدراسية. تشمل المخيمات زيارات سياحية و ثقافية لمواقع شهيرة بالإضافة الى النشاطات الترفيهية و الرياضية. يقيم كل طالب مع عائلة مضيفه توفر له كل أساليب العناية الشخصية و الترحاب او فى السكن الداخلى المعد خصيصا للأطفال بإشراف متكامل 24 ساعة يوميا.

مع مُسَجّل يحصل المشاركون في المخيمات علي عناية متكاملة منذ الوصول و حتى المغادرة .

لإختيار البرنامج المناسب إبدأ بالبحث أعلاه.

عروض التوفير
الأخبار