لدراسة اللغة فى الخارج إختر البرنامج المناسب:

مميزات مُسَجّل :


مُسَجّل


فى مُسَجّل نسعى جاهدين لتوفير دورات دراسية ذات مستوي عالي بأفضل الأسعار لتكون فى متناول أكبر عدد من الطلاب الراغبين فى دراسة اللغة فى الخارج.

إن سياستنا للشفافية تقتضي بإطلاع الطالب على التكلفة الحقيقية التى يدفعها جميع الطلاب من مختلف أنحاء العالم للدراسة فى المعاهد التى نمثلها قبل تسجيله فى الدورة المطلوبة حيث نضمن بأن السعر التي سيدفعه الطالب لرسوم الدراسة في أي من المدارس التي نمثلها هو أقل سعر متوفر لتلك المدرسة لنفس البرنامج فى نفس الوقت و إلا سنقوم بإرجاع الفرق للطالب إذا ثبت عكس ذلك.

ضمان أفضل سعر: يضمن مُسَجّل 100% بأن الطالب سيدفع أقل سعر متاح للدورة.


خدماتنا مجانية: جميع الخدمات التى يقدمها مُسَجّل للطلاب مجانية.


حجوزات مؤكدة: بعد تأكيد حجزك مع المعهد الذي إخترته نلتزم بتوفير مقعدك و الخدمات التي ستقدم لك.


الأمان و الثقة: نضمن أن التسجيل من خلال هذا الموقع آمن و موثوق و المعلومات محدثة بشكل دائم.


المساندة و الدعم: يمكنك الإتصال بمُسَجّل في أي وقت لتجد المساندة الكاملة من موظفينا حول العالم.


في معظم الأحيان تكون تكاليف السفر و الإقامة و الدراسة فى الخارج كبيرة و هذا سبب رئيسي يدعو الطالب للتأكد من أن إستثماره فى الدراسة سيكون إستثماراً ناجحا يعود عليه بالفائدة المرجوة، فإختيار المدرسة المناسبة و البرنامج المناسب مهم جداً لتحقيق نتائج إيجابية. ننصح طلابنا عند مقارنة الأسعار المختلفة لدراسة اللغة عدم مقارنة السعر فقط قبل معرفة جميع التفاصيل عن البرنامج الدراسي و الخدمات المقدمة التى يغطيها السعر و المستوي التعليمي للمعهد و برنامج الإعتراف به.

إن من مواصفات المعهد الناجح و جود مدرسين مؤهليين و متعاونين يتعاملون مع الطلاب كأصدقاء، كذلك تلعب خبرة المعهد فى إدارة البرنامج التعليمي و التعامل مع الطلاب دورا بارزاً فى المستوي التعليمي مع ضرورة وجود مناهج لغوية متخصصة و برامج تقييم مستمر لمستويات الطلاب.

يخطئ بعض الطلاب عند مقارنة الأسعار بشكل غير متخصص حيث يعتقد البعض أن السعر الأقل هو دائماً الإختيار الأفضل مع عدم الأخذ بعين الإعتبار المستوى التعليمي وجودة الخدمات المقدمة و نوعية هيئة التدريس. فإنخفاض السعر ليس بالضرورة المقياس السليم لإختيار البرنامج المناسب، و لعلنا نسمع فى بعض الأحيان عن طلاب أمضوا فترات طويلة فى معاهد ذات مستوي منخفض بدون الوصول الى المستوي اللغوي المطلوب.

إذاً ماهو أفضل معهد و أفضل برنامج لدراسة اللغة؟

يصلنا هذا التساؤل من العديد من الطلاب الراغبين فى دراسة اللغة فى الخارج و الجواب الصحيح هو أنه ليس هناك أفضل معهد أو برنامج و لكن للأسف يوجد العديد من المعاهد و البرامج متدنية المستوي التى تضيع وقت الطالب وماله. فى مُسَجّل نقوم بوضع معايير دقيقة لإختيار المعاهد التي نمثلها تشمل إجراء إستفتائات دورية لسؤال طلابنا عن تجاربهم فى المعاهد و البرامج المختلفة التي يسجلون فيها و عن مدي تحقيقهم للأهداف الدراسية التى تم التخطيط للوصول إليها فى زمن قصير.

نتعامل فقط مع مدارس و مؤسسات تعليمية عريقة و معتمدة محليا و دوليا في تدريس اللغات الأجنبية بعد إجتيازها للمعايير الدقيقة التي نضعها لإختيار المدارس لنضمن مستواها في تقديم مستوي عالي من التعليم في جو آمن و مضياف و نقوم بشكل متواصل بتقييم خدمات و أداء المدارس التي نمثلها.

أن تسجيلك فى البرامج التي يقدمها مُسَجّل من خلال المعاهد التي يمثلها تضمن لك مستوي ممتاز لجميع الدورات المتوفرة بأقل تكلفة ممكنة مع تمتعك بحرية الإختيار الشخصي بالإضافة للحصول على جميع المعلومات و الخدمات الإضافية التى يقدمها لك موظفونا مجاناً بلغتك الأصلية و التى قد لا تتوفر حتى عند التسجيل مباشرة مع معاهد اللغة.

عروض التوفير
الأخبار